« نحن أهل البيت لايقاس بنا أحد »
« نحن أهل البيت لايقاس بنا أحد »

اللهم اجعل صلواتك ورحمتك وبركاتك على محمد وآل محمد، كما جعلتها على آل إبراهيم إنك حميد مجيد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المخابرات السعودية وراء التفجيرات الاخيرة بالقاهرة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin


Admin
مصدر امني مصري: المخابرات السعودية وراء التفجيرات الاخيرة بالقاهرة
اكد مصدر امني مصري ان التحقيقات الاولية اشارت الى ان المخابرات السعودية كانت وراء التفجيرات الاخيرة التي وقعت الاحد في حي خان الخليلي قرب مسجد الامام الحسين (ع) بالقاهرة.
و نقلا عن موقع شبكة العراق، ذكر هذا المصدر الامني الذي رفض الكشف عن هويته اوضح ان نتائج التحقيق الاولية اظهرت ان المعطيات تشير الى ان جزءا من المكونات التقنية التي استخدمت في التفجير، وبشكل خاص المواد الناسفة، تم ادخالها بواسطة حقيبة ديبلوماسية تخص سفارة السعودية في مصر وتحديدا الملحق العسكري فيها.

وأضاف المصدران التحقيقات كشفت عن وجود عمليات تمويل قام بها الملحق العسكري في السفارة السعودية بمصر لصالح بعض التنظيمات المعارضة لنظام الرئيس المصري حسني مبارك، مؤكدا ان المخابرات السعودية ومنذ فترة طويلة تقوم بعملية واسعة لشراء ذمم مواطنين مصريين في سيناء والاسكندرية والقاهرة وتجنيدهم لصالح الاستخبارات السعودية وقامت بتوزيع اموال كبيرة شملت شخصيات قبلية على صلة ببعض التيارات المعارضه للنظام المصري .

كما اكد المصدر الامني المصري ان من بين الجثت التي تم العثور عليها في موقع الانفجار سعوديين دخلوا بطريقة اثارت انتباه المخابرات المصرية.

ويعتقد الكثير من المحللين الامنيين ان السبب في ذلك يرجع لإضعاف الدور المصري وجهوده لتحقيق المصالحة الفلسطينية الفلسطينية وتحجيم الدور المصري في المنطقة.

وقد تم ابلاغ السلطات السعودية بذلك، وعلى الفور توجه وفد امني سعودي مؤخرا الى القاهرة للتباحث حول هذا الموضوع


المصدر
http://www.islamtimes.org

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlalbayt12.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى