« نحن أهل البيت لايقاس بنا أحد »
« نحن أهل البيت لايقاس بنا أحد »

اللهم اجعل صلواتك ورحمتك وبركاتك على محمد وآل محمد، كما جعلتها على آل إبراهيم إنك حميد مجيد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بعد فشل السعودية ضد الحوثيين الجيش الاردني يتدخل

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin


Admin

خـاص وعاجـل : إنزال أردني فاشل فجر اليوم على جبل الدخان
Saturday, 14 November 2009
والحوثيون يخوضون حرب شاملة مع ثلاثة دول أثبتت فشلها الفاضح في حرب العصابات

خاص بـ \ صحيفة صدى نجد والحجاز :

بعد دخول الحرب بين السعوديين والحوثيين أسبوعها الثاني وبعد أن فشلت القوات السعودية خلال تلك الفترة في السيطرة على جبل الدخان رغم القصف الجوي والمدفعي الثقيل لمواقع ومنازل الحوثيين, حيث فقدت القوات السعودية في تلك المعركة قائد المجموعة المظلية المقدم مظلي السعودي سعيد بن محمد العمري وإصابة العديد من الجنود السعوديين المظليين وأسر عدد آخر منهم.

فقد أوكلت المهمة لقوات الكوماندوس الأردنية الخاصة, حيث وصلوا إلى معسكرات تبوك السعودية قبل أيام, وتم نقلهم فجر اليوم السبت بطائرات سعودية مخصصة لعملية الإنزال, إلا أن وحدات الكوماندوس الأردنية الخاصة أخفقت هي الأخرى وفشلت في تحقيق أهدافها المرسومة لها حيث جوبهت بسيل ناري كثيف من قبل عناصر الحوثيين المتحصنين في زوايا وخبايا جبل الدخان.

ولحد الآن لا يعرف مقدار الخسائر التي تكبدتها قوات الكوماندوس الأردنية الخاصة في جبل الدخان, حيث شوهدت قوات مظلية تهرب نحو الجهة السعودية تحت وابل كثيف من نيران القناصين.
وبهذا يكون الحوثيون قد نجحوا في صد ثاني هجوم عسكري مخطط له بعناية, ولكن هذه المرة كان الهجوم بتحالف سعودي - أردني - يمني, وما زالوا يرابطون في مواقعهم المحصنة في الكهوف والمواضع المخفية في داخل جبل الدخان.

وقد أذهلوا السعوديين وحلفائهم إذ كيف تستطيع ثلة بسيطة من المُقاتلين وبأسلحة خفيفة أن تقاتل ثلاثة جيوش عربية مهيأة للقتال ولم تخض أو تنهك في حروب سابقة!!

وسوف نوافيكم بآخر التطورات تباعاً ان شاء الله

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlalbayt12.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى