« نحن أهل البيت لايقاس بنا أحد »
« نحن أهل البيت لايقاس بنا أحد »

اللهم اجعل صلواتك ورحمتك وبركاتك على محمد وآل محمد، كما جعلتها على آل إبراهيم إنك حميد مجيد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قائد الثورة يفتتح مؤتمر التضامن مع فلسطين ويؤكد تحررها بالمقاومة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

[img][/img]

قائد الثورة يفتتح مؤتمر التضامن مع فلسطين ويؤكد تحررها بالمقاومة
طهران - فارس:اكد قائد الثورة الاسلامية في ايران آية الله السيد علي خامنئي اليوم السبت، ان فلسطين ستحرر في ظل المقاومة الفلسطينية ووحدة الفصائل المختلفة، وان مصير كيان الاحتلال الصهيوني وحماته ماض نحو الفشل.
وجاء هذا لدى افتتاح سماحته لاعمال مؤتمر "التضامن الوطني والاسلامي من اجل مستقبل فلسطين"، بحضور قادة الفصائل الفلسطينية في طهران.
ودعا آية الله خامنئي قادة الفصائل الى تعزيز روح الصمود والمقاومة لدى الفلسطينيين تمهيدا لانتصارات مقبلة، في مواجهة الضغوطات الصهيونية الرامية لثني الشعب الفلسطيني عن المقاومة واركاعه. وافتتح قائد الثورة الاسلامية كلمته بالتبريكات والتهنئة بمناسبة اسبوع الوحدة الاسلامية وميلاد خاتم الانبياء ص ثم تحدث أ بقوله أن فلسطين والقدس الشريف من خلال اشعاع المقاومة والجهاد والثبات سوف تعود ان الى احضان الامة الاسلامية ولن يكون مصير الكيان الصهيوني الغاصب سوى الهزيمة والاندحار .
ثم تحدث سماحة الخامنئي بقوله انه من المؤكد والثابت بأن فلسطين سوف تبقى في ذاكرة الثبات للشعب الفلسطيني وان حماة الكيان الصهيوني لن يكون نصيبهم الا الوجه الاسود وسوء السمعة في التاريخ . ورأى قائد الثورة الاسلامية بأن الواجب الاول الذي يقع على عاتق القوى الجهادية يتمثل في الحفاظ على الجانب المعنوي والاستقامة مشيرا الى أن العدو الصهيوني واطرافا اخرى يسعون من خلال الضغوط على سكان غزه والساحل الغربي الى اضعاف المقاومة واجبارهم على القبول بخيار التسليم لكن الشعب الفلسطيني ومن خلال المعنويات التي يتحلى بها والامل الكبيريعيش حالة الاطمئنان على ان كل ذلك سوف يقود الى النصر
وكان آية الله خامنئي استقبل في وقت سابق اليوم عددا من المشاركين في المؤتمر وقادة الفصائل الفلسطينية، بينهم رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية "حماس" خالد مشعل، والامين العام لحركة الجهاد الاسلامي رمضان عبد الله شلح.
ومن المقرر ان تتواصل اعمال المؤتمر على مدى يومين يبحث خلالها المجتمعون القضية الفلسطينية وسبل دعمها.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى