« نحن أهل البيت لايقاس بنا أحد »
« نحن أهل البيت لايقاس بنا أحد »

اللهم اجعل صلواتك ورحمتك وبركاتك على محمد وآل محمد، كما جعلتها على آل إبراهيم إنك حميد مجيد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كومبيوتر جوال جديد بمواصفات فائقة من «توشيبا»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin


Admin
[/size]

كومبيوتر توشيبا النقال الجديد Portégé M300، مقياساً للأجهزة النقالة ذات المواصفات الفائقة في الشرق الأوسط، حيث انه جهاز يصلح الاعتماد عليه بصورة فائقة من قبل رجال الأعمال الدائمي التنقل. وتسمح متانة تصميم الهيكل الخارجي للجهاز باصطحابه إلى المطارات والفنادق والمؤتمرات والمكتب مع الثقة في ان بياناتك ذات القيمة العالية ستكون في أمان وان جهازك يتوافق مع أسلوب حياتك الذي يفرض عليك كثرة التنقل.
يزن Portégé M300، 1.59 كجم، وهو مجهز ببطارية تعمل لمدة تصل إلى 11 ساعة، أي أنها مناسبة ليوم عمل طويل، أو قياسا بالأميال الجوية، مدة رحلة جوية عبر القارات.

ويضم هذا الكومبيوتر الجوال جميع خيارات التوصيل الشائعة والتي تعد قياسية في الوقت الحالي، بما في ذلك خدمة البلوتوث والأشعة تحت الحمراء للسماح بالتوصيل غير المنقطع بالملحقات أو الهواتف النقالة والأجهزة الرقمية الشخصية المساعدة. كما يضم مودم داخليا للاتصال بالإنترنت، وسرعة عالية للتوصيل بايثرنت للاتصال السلكي، أو بنظام Wifi للتوصيل من المكتب أو الخطوط الجاهزة اللاسلكية.

يصمم الحاسب ـ المفكرة بفتحة للتوصيل بالوسائط المتعددة، مثل Compact Flash وبطاقات SD الشائعة الاستخدام في آلات التصوير الرقمية ومشغلات MP3، مما يتيح للمستخدم نقل ملفات الصور والصوت بسهولة.

ومن أهم مميزاته الرئيسية التي تلبي احتياجات رجال الأعمال الدائمي التنقل، ان خبراء توشيبا قاموا بتزويده بوسائل الحفاظ على سلامة الجهاز من مخاطر أسلوب الحياة العملية الحديثة. ويعد هذا الجهاز الأول من مجموعة من الأجهزة التي طرحتها وحدة تصنيع توشيبا إيزي جارد في أسواق الشرق الأوسط والتي تركز على ثلاثة مفاهيم رئيسية وهي: مواصفات الأمن والسلامة (مزايا توفر حماية بالغة لنظام التشغيل والبيانات)، والحماية والتركيب (مزايا تصميم لحماية الجهاز وخدمات تشخيصية لضمان الاستفادة القصوى أثناء وقت العمل)، والتوصيل (مزايا وبرامج تضمن سهولة الاتصال السلكي واللاسلكي وخدمة من الممكن الاعتماد عليها).

ومن بعض السمات البارزة للكومبيوتر Portégé M300، احتواؤه على نظام حماية من الصدمات تم تركيبه داخل الشاسيه (الهيكل) المعزز بمادة المغنسيوم لحماية الشاشة ومكونات النظام الرئيسي. ويضمن الجمع بين مجسات الحركة ووسائل حماية دوائر مشغل القرص الصلب تخزين البيانات وحمايتها في حالة تعرض الجهاز للسقوط أو الاصطدام. كما أن لوحة المفاتيح مزودة بمادة مقاومة للسوائل تمنع الإضرار بالنظام في حالة تعرضه للحوادث. (لغاية 30 سنتمترا مكعبا من السوائل).

وتم رفع مستوى مواصفات السلامة في الجهاز من خلال الأقفال كما تم حماية البيانات من خلال أدوات كلمة المرور التي توفر أمانا إضافيا للنظام والمشغل الصلب ونظام الإدخال والإخراج الأساسي. ويمنع «قفل الجهاز» امكانية نسخ البيانات على الأقراص القابلة للنزع، كما تحمي وحدة حماية قواعد أداء المعدات البيانات الحساسة من خلال علامات تمييز الهوية بالتشفير والأرقام. أيضا يعمل البت الخاص بإيقاف التنفيذ على توفير الحماية المباشرة ضد تعرض النظام لاعتداءات مختلف أشكال الفيروس الشائعة وسوء الاستخدام.

ولضمان إمكانية الاعتماد على التوصيل بالشبكة، يصل الجهاز ليد المستخدم مجهزا بشكل مسبق ببرنامج توشيبا Conifg Free للتوصيل. ومع تقنية الهوائي المتعدد الأغراض الشامل من ابتكار توشيبا، يستطيع Portégé M300 التقاط إشارات التوصيل بصورة فائقة أثناء الاتصال اللاسلكي، كما يتسم بسرعة تأقلمه مع نظام أقوى شبكة توصيل متاحة أتوماتيكيا.

[/size]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlalbayt12.7olm.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى