« نحن أهل البيت لايقاس بنا أحد »
« نحن أهل البيت لايقاس بنا أحد »

اللهم اجعل صلواتك ورحمتك وبركاتك على محمد وآل محمد، كما جعلتها على آل إبراهيم إنك حميد مجيد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مروي الى قبلتي محمد الكعبة وسيد الكعبة المستورة ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

[b]


مروي الى قبلتي محمد الكعبة وسيد الكعبة المستورة ..

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والتسليم المعظم على رسول الكونين نور الخليقة محمد صلوات الله عليه و على آله الميامين عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلمات .. حبا وصلوات تعظمنا عند الباري جل وعلا ..
انه ربي المبدئ الأول والمبدع الأول .. أبدأ باسمه محمديا وهاشميا مشاركا .. فلم أكن أبدأ بموضوع جديد سوى بعد التحيات المباركات لله والسلام على النبي المصطفى وسلام من الله على من اصطفى .. فالبداية بالمعجزة الكونية الخلاقة .. مروري على الشاهد البركة .. وعنوان بابي الأول والجديد فيها هو التحية لمقام جدي الرسول الأقدس .. وبعده تجئل قضية .. ونحوالقبر المحمدي قبلتي ونحو الكعبة الحجر والكعبة المستورة .. أسجد لله شجرا في كل مسجد ذاكرة لحبيبنا وجدنا .. مروي هنا في عمق المحطة على بوابة النور .. ومن النور العلي نبدأ بنو الخلق والنفس الأولى .. فإليك ربي الانحناء وحدك انحني إليك وأسجد .. الى بوابة مقام جدي.. وأسجد مرة أخرى افتتح بها قلمي والبسملة النور.. أمجد ذاكرة روحي وعقلي الميم .. وبالميم بعد البسملة النور أبدأ .. فالميم المحمدية هي متوسط القبلة والخيار الالهي لمقام التعظيم الأرضي التوحيدي بمحمد ماء النور ومضغة الحقيقة الالهية .. اكتب مروري الأول على قلب المصطفي سلاما .. سلاما آمنين .. ويسلموا لمحمد وآل محمد تسليما .. فأنا منه تعالى وله ساجدا عمري في عالم الساجدين.. نحو قمري في عالمية شمس المعارف الالهية وعالمية النور ..
يسرى حبك .. حبي بالميم ميمنا والحاء الحرية في عالمية الافساد والضغط الفاشي الماسوني .. من الحاء الحرية من القيود والأغلال نفهم مركبنا .. والحياة في الحرية هي مداد الحياة .. ولا نحيى سوى بالحاء المحمدية .. حم الحرفين النور نورنا في السر .. وعمق السر القرآني قضيتنا .. مروي يا جداه المعظم عليك الصباح وعليك السلام من السلام ربي المهيمن على سري وعمري وقضيتي .. مروري جاهك لمقام كل باب فيه اسمك أسجد لربي العلي الذي امتد بقلمي من نورك .. أنت حبي ورمزي في عالم البر السماوي .. جوارك حبي أسجد وتسجد روحي .. وقلبي بين يدي الرحمن يلهج بالذكر والشكر والتأمين على مساحة عمري ولساني المخبوء في جسد الرحمة الالهية .. إليك يا ميمي .. إليك ياحائي .. ويا كل الحواميم .. وبكم يا ساحة النور وعلى مساحتكم .. نحن آل محمد الذي لا يقاس بنا أحد ..
ولا يعلمنا أحد .. ولا يصلي ويتقدم علينا إلا خائبا في الدنيا والآخرة .. يتباهون بالخطيئة في عمر التاريخ .. وعزة الله زورا أن النبي صلى خلف الناس ..!! ويزورون على الصحابة ويتقولون عليهم بالصلاة المحمدية والإمامة بسيد الخلق وهم رغم حالهم براء من هذه الخطيئة وهو صلوات الله عليه وسلامة يروون عنه :
[ لا تعلموهم ولا تقدموهم فأنهم أفضل منكم " عظم الله أجرك ثم أجرنا يا جدي من هؤلاء وهؤلاء المزيفين لروحك وقدسك .. وعزة الاله ما يقول بهذا إلا مفتون... وزره في عقل المفتري الأول والراوي الأول .. للزيف على الحقيقة الالهية المحمدية .. وتبارك الله أحسن الخالقين .. وعزائنا الهي عندك تأجرنا في مصيبتنا وفي نبينا امام الأنبياء يصلي خلف صحابي .. لرسم عالمية الزيف على النبوة .. وميراث النبوة .. فلو كان مصليا لصلى خلف عليا فهو عليه وعلى جدي السلام نفسه ومقام نفسه [ علي مني كنفسي ] .. مرورنا أحزن قلبي مرة أخرى بفتح الملفات المغلقة وإنشاء الله قريبا والى الأبد و .. الى أبد الآبدين لم ولن تفتح .. . مروي عليك جدي الأقدس ياروحي لك الفداء أنا أفديك في عمري وقلمي وأصلى تحت العرش خلفك يا إمامي وجدي الأقدس .. مروري عندي في قدسك وقبتك البيضاء مع أمي وأبي الأول .. يأخذوني نحو عرش الله الأقدس للسجود والشكر فيضيفوني كل لحظة لعالم القدس و لعالمية الساجدين في قافلة زعيم الخلق ونور الخلق .. فالحمد لله كما يريد ثناؤه وجلاله في العلى ..
مروي أكتب ورقتي وقدري .. أمس الصباح يكتب قلمي لموقع الجنوب المقاوم والليلة في المساء في منتدى المستنصرية .. وفي الصباح قلمي حبي رصيد من النبي والآل من عمق المحطة يحبو من حجر النبي عليه الصلوات ويمتد ويكبر ..وترقرق بحبك إلهي العلي ونبيك الأقدس .. في قلبي إشارة البدء من دمعة قلبي عليك قبل دمعة قلمي .. إليك مروري وحزني بين يديك وكلي عند أملي الأعظم تعالى في علاه .. نعم المولى ونعم المأمول بالقبول لهذه المساحة آمين .. وليس هناك في عالم القلم والتقدير والتمجيد شيء أسمه الصدفة .. دخلت على محطة .." اسلحة الامام المهدي " فأدخلني ربي لهذه المحطة " تحويله " وفتحت كتاب العزيز اسأل في التواصل بالقلم ولعلي بنور القرآن والكتاب لا أخطئي من الله العلي المتعالي قوله تعالى :
فجائني الرد من عالم المولى والرد من السريع الرد ..
{الْيَوْمَ تُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ لَا ظُلْمَ الْيَوْمَ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ }غافر17
{وَأَنذِرْهُمْ يَوْمَ الْآزِفَةِ إِذِ الْقُلُوبُ لَدَى الْحَنَاجِرِ كَاظِمِينَ مَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ حَمِيمٍ وَلَا شَفِيعٍ يُطَاعُ }غافر18

ففهمت التواصل في سيرتنا الأولى نحو مقارعة الظالمين .
{قَالَ خُذْهَا وَلَا تَخَفْ سَنُعِيدُهَا سِيرَتَهَا الْأُولَى }طه21 ..
إنها معجزتنا القادمة حية تسعى ومعجزة تفدى .. تحيي القلوب وتسعى وتمضي بنا نحو سيرتها الأولي .. في مقام القدس وعلى يمين العرش نبدأ من حيث البداية الأولى
وليس للظالمين لمحمد وآل محمد من شفيع .. ولم يخلق الله تعالى أظلم في هذا الكون من بيني أمية والسفياني الأول والخاتم في السوء في زمن وعد الآخرة .. وفي سور ة غافر المفتوحة بالنور أمامي .. يستمر بي القرآن في قوله تعالى :
{وَاللَّهُ يَقْضِي بِالْحَقِّ وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لَا يَقْضُونَ بِشَيْءٍ إِنَّ اللَّهَ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ }غافر20
مروي الى قبلتي محمد الكعبة وسيد الكعبة المستورة .. محمد كلمة النور والنشأة فعليك الصلاة والتسليم يا جدي .. سلمت بعد الله روحي وقلبي وكلية أعمالي لك مخلوقة.. وقلمي كله لك بعد الباري تعالى ممجدا .. صرخة في وجه كل المستعلين على عالم قيم القداسة .. والتعظيم كله لبارئ النفس الأولي ..
والمنشئ النفس الأول .. ليخلقنا سيدي من كلمتك ..
ليخلقنا تعالى منك ومن بضعتك النور نمجد ..
ونسبح في كلية عالم الملكوت باسمك فأنت الهي قضيتنا وعدلنا في زمن الاساءة أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا هدية الله لامامي المهدي حجتي ورمزي عليه الصلوات والتعظيم ... من باب المرور الدائم .. نحو عالم القداسة مسيرنا وكلماتنا ومقام سجداتنا في زمن وعد الآخرة ...

ندعو سويا .. نمجد سويا .. ندمع سويا ..نرحل سويا ..
روحنا سويا ..أرواحنا مستعلية بقيم الباري تعالي يؤدبنا كما " أدبني ربي فأحسن تأديبي " من عالم الجمال نتأدب ولعالم الجمال نصلى .. ولا نصلي ولا نركع منذ الأزل إلا خلف نبينا وإمامنا المفدى ومهدينا الأسمي في عالم الملكوت الأسمى ..
[ بنا بدئ الدين وبنا يختم ] مهدينا من بضعة النور في قول الحق تبارك في العلى اسمه .. ورمزه وشيفرة التحدي ..
{خِتَامُهُ مِسْكٌ وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ }المطففين26
وفي القرآن أتوا البيوت من أبوابها ..
{يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوْاْ الْبُيُوتَ مِن ظُهُورِهَا وَلَـكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُواْ الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }البقرة189
بابك يا جدي الأقدس في هذا الصباح النور إلي حبك جدي الآخر علي من عالم العلي يأتي .. نفهم كما فهم النور من نفس القداسة الأولى .. ومن يد نبينا نمضغ طعامنا ومشربنا ومن فم علي قبلة علي على شفتا الحبيب نقبل النور من بوابة النور .. والقوم يحسدوننا في كل ساعة .. كيف يرون النبي جهرة .. !!
نمر لنكتشف ذواتنا أمام وعد الله الحق بالظهور الخاتم لنبينا القداسة ومهدينا ينبوعنا من عالم القداسة .. والخاتم في عقد التاريخ والنور ..

لبيك إمامي الأولي .. لبيك حبيتي أمي فاطمة .. أنا بين يديك طائع فأمريني الساعة أقبل يد علي عريس العمر وتاريخ وزمن الحزن .. حبي الآخر ..وعاشقي الممتد في عمقي ..
لك الشكر والتمجيد الهي أن أخذت روحي لساحة التمجيد .. لك ولنبيك وأهل القداسة في مداد نورك وعرشك المقدس ..
فنحننا الهي العظيم روحي التي إلهي وعشقي الذي أعشق هي من نورك الأزلي الأولى فتبارك .. الله أحسن الخالقين ...
مروري الساعة لأرسم في زمان التردي وانهيار القيم ساعة من الشكر لله ولرسوله وآله ولكل من ساهم في هذه المساحة وحسن أولئك رفيقا ...أن رفعت شعار الموقع : الذين لا يقاس بهم أحدا .. من أجل عيون كما نقول في فلسطين تكرم مرج اعيون واشلون في لبنان .. وفي الحديث القدسي روي :
" يا شام أنت قدسي في بلادي .. أسكنت فيك خيرة عبادي ..
فمن سكنك فبرحمة مني ... ومن خرج منك فبسخط مني عليه "

سلام عليكم ورحمة من المتعالي ومن نبي البر صفته في التوراة والانجيل وسلم الهي عندك وسلم على حبي وعاشقي علي وعلي الخاتم والوصي الخاتم حبي ونفسي مهديك الأقدس ..
ولآبائي وآباء الأمم ..
أئمتي والسلام من الله تعالى السلام على عظيمه في خلقه واصطفاءه وتكوينه ..
وشكرتا لكم يارواد هذه المساحة وكل مساحة ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بختم المسك ..
ختامه تعالى في نبيه وآله ومن والاهم الى يوم الدين ..
أخوكم

محمد نور الدين الهاشمي
فلسطين المقدسة
29 ذو القعدة 1430 هجرية
الساعة السادسة صباحا



عدل سابقا من قبل محمد نور الدين الهاشمي في الإثنين 16 نوفمبر 2009 - 23:54 عدل 1 مرات (السبب : الخط صغير وتعديل الخط شكرا لجهودكم)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Admin


Admin
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
السيد الهاشمي جازاكم الله خيرا على مساهمتك القيمة
ارجو ان تستمروا في اتحاف الموقع بمشاركاتكم المميزة
كما ارجو منكم الدعاء

اللهم صل على محمد و ال محمد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlalbayt12.7olm.org
شكري الى ربي ثم شكري لكم مرة أخرى عنوان الرسالة
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد الأولين والآخرين نبينا الأقدس محمد صلوات الله عليه وآله الميامين ..
شكري الى ربي ثم شكري لكم مرة أخرى لساحاتكم عهدا بالتواصل السماوي الأرضي حتى يشبع ويروى السيد المهدي عليه الصلاة والتسليم من دماء الخونة والعملاء وكل المستكبرين من أعوان مملكة الدجال في اسرائيل الزائفة !!! ..
يا أقمار العلى لكم حبي .. لكم عشقي .. لكم ياى أعوان الحقيقة كل دمي .. أنا دمي من جدي الأقدس لا يقبل القسمة ولا البيع ..
في مملكة التداول والدجل .. الرسم لكم حبا وردا ونورا من حبيب القلب شقيق حبي ومهجة القلب .. مهدينا الأقدس .. هو حبي ونوري وعيني التي أبصر ..

أنا قلمي لكم سحرا وقمرا يجلب عيون الحب الى عالم الحب ..
كتابتي نثرا ولكني كجدي محمد لا أعشق الشعر ..
أنتم يا رواد قصر الحب لا يوازيكم في عالم الحب ..
ولا يقاس كعشاقكم بكم أحدا ..

كتبت لقصركم الوردي ساحة العز نثرا ..
ولكن القدر لم يكن مسجل أن تكون قصيدتي في عالم العز ..
غدا بمشيئة الرب لكم مني قصيدة الحب .. من عالم العشق ..
أنا أكره الدولار واليوروا ..
ومحمدي قيمتي في زمان البيع والدجل ..
ضعوا قلمي في عزيز حبكم تنالوا منه حبا من خالق الكون ..
عبارتني قدري أن أكون حيث أكون في قدري ..
ولك يا حبي
الأدموند .. كل دعائي وتأميني على دعاء الحبيب المصطفى على يمين العرش .. اقبلوا حبي من حب الحبيب ورب الحبيب ..
في قلمي وبمشيئة الله تحظون من الله من عالم الحب ..
اليكم يا حراس مجد النبوةفي ليلة القدر ..
ومن سورة الكوثر منال المجد ..

وغدا في قصيدتي نثرى ننال الوصال بمشيئة الله ورب الكون ..
مرة أخرى عهدا الى ربي ...
عهدا الى جدي بتواصل الروح من عالم القلم ..
من عالم الجد الى عالم الجدي ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم :
محمد نور الدين الهاشمي
فلسطين المقدسة :

الساعة الواحدة ليلا



عدل سابقا من قبل محمد نور الدين الهاشمي في الثلاثاء 17 نوفمبر 2009 - 16:28 عدل 1 مرات (السبب : توفق السحب وعمل اعادة مع شكري)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى