« نحن أهل البيت لايقاس بنا أحد »
« نحن أهل البيت لايقاس بنا أحد »

اللهم اجعل صلواتك ورحمتك وبركاتك على محمد وآل محمد، كما جعلتها على آل إبراهيم إنك حميد مجيد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اعتقال اماراتي في مراكش يصور افلاما اباحية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 اعتقال اماراتي في مراكش يصور افلاما اباحية في الأربعاء 18 نوفمبر 2009 - 14:36

Admin


Admin

اعتقلت الشرطة المغربية في مدينة مراكش مواطنا اماراتيا متلبسا بممارسة وتصوير مشاهد خليعة مع فتيات في سن ما بين 23 و25 سنة في إحدى الشقق المفروشة.
وجاء اعتقال المذكور البالغ من العمر 21 سنة، بعد أن وصلت الشرطة وشاية عن طريق قريب إحدى الفتيات المتورطات في القضية والتي كانت سرقت كاميرا رقمية كان يستعملها المتهم في تصوير المشاهد الخليعة عند مواقعته الفتيات المستدرجات إلى محل إقامته، وغالبيتهن من اللواتي يترددن على الملاهي الليلية المجاورة لعدد من الإقامات السياحية والتي يستأجر فيها الموقوف شقة فيها.
وكان المذكور قد قدم شكوى لدى الشرطة عند ضياع كاميرته ما أدى إلى اعتقال متهمة متورطة في القضية، وبعد معاينة الأشرطة المصورة، اتضح تورطه في عملية تصوير مشاهد خليعة "بورنو غرافية" بصحبة ست شابات مغربيات لايزال البحث جاريا عن ثلاث منهن إلى جانب صاحب الإقامة.
ووفقا لما جاء في التحقيق فإن المتهم قام بجولة في عدد من المدن المغربية قادته إلى كل من الدار البيضاء وطنجة ومنتجع إفران الجبلي ليحل في الأخير في مدينة مراكش إذ استأجر شقة مفروشة لمدة أسبوع مقابل 85 دولارا لليلة الواحدة، وبحسب المصدر ذاته فإن أي معالم ممارسات شاذة لم تظهر على المتهم، إلا أنها ذكرت أن المتهم كان يصطحب معه فتيات قاصرات.
وبحسب مصدر أمني مطلع في المدينة فإنه لا يستبعد أن يكون المتهم قام بالأعمال ذاتها في المدن المغربية التي كان زارها، أكثر من ذلك ذكر المصدر ذاته أن المتهم يشتبه في كونه ينتمي إلى إحدى الجهات المروجة للأفلام الخليعة في دبي، وهو ما تدل عليه الأشرطة الرقمية المضبوطة بحوزته والتي تضم مشاهد احترافية في هذا المجال من حيث جودة الصورة والصوت والأبعاد الملتقطة وطريقة تحريك الكاميرا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlalbayt12.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى