« نحن أهل البيت لايقاس بنا أحد »
« نحن أهل البيت لايقاس بنا أحد »

اللهم اجعل صلواتك ورحمتك وبركاتك على محمد وآل محمد، كما جعلتها على آل إبراهيم إنك حميد مجيد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

وثيقة تبين نجاح حزب الله بجمع معلومات مذهلة عن عمل جيش العدو

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin


Admin
وثيقة تبين نجاح حزب الله بجمع معلومات مذهلة عن عمل جيش العدو
*****************************************************
تقرير خاص قناة المنار – حسن حجازي / عدد القراء : 16219

12/11/2009 يبدو أنَّ وسائلَ الإعلامِ الاسرائيليةِ خرجت من حالِ الحظرِ في تغطيةِ خطاباتِ الامينِ العامِّ لحزبِ الله السيد حسن نصر الله ليحظى خطابُهُ بالامسِ بتغطيةٍ واسعة ، جاء ذلك في وقتٍ كشفت صحيفةُ يديعوت احرونوت عن وثيقةٍ تُبيِّنُ نجاحَ حزبِ الله بجمعِ معلوماتٍ مذهلةٍ عن منظومةِ عملِ الجيش الاسرائيلي.

فقد تابعت وسائل الاعلام الاسرائيلية باهتمام بارز خطاب الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بمناسبة يوم الشهيد وركزت حول ما قاله عن ما بعد بعد حيفا، وعن مصير الفرق العسكرية الاسرائيلية التي قد تحاول غزو الاراضي اللبنانية في اي حرب مقبلة. ورغم انها المرة الاولى التي تحظى فيها هذه المواقف بالتحديد بتغطية مركزة بعد ان حجبت منذ حرب تموز فقد وضعتها الصحف الاسرائيلية في اطار الرسائل التهديدية والمتحدية لاسرائيل.
ويقول في هذا الاطار عودد غرانوت محلل الشؤون العربية في تلفزيون العدو: "نصر الله تطرق الى ما تحدث عنه اشكينازي حول كمية الصواريخ لدى الحزب واضعاً كلام اشكينازي الذي تذوق طعم الهزيمة على يد حزب الله بحسب نصرالله في اطار تهدئة من يريدون فتح حرب ضد لبنان بأنه لا ينبغي التورط مع حزب الله".
اما الون بن دفيد المحلل العسكري في تلفزيون العدو: "عندما ننظر الى القوة التي راكمها حزب الله منذ حرب لبنان الثانية، نعلم ان ما تم اكتشافه في سفينة فرانكوب هي نقطة في بحر ترسانة حزب الله التي تتضمن عشرات الاف الصواريخ قصيرة المدى والاف الصواريخ من العيار المتوسط، اضافة الى الصواريخ بعيدة المدى التي تطال تل ابيب وديمونا. ويستطيع الصاروخ منها تدمير مجموعة مباني".
رئيس اركان الجيش الاسرائيلي غابي اشكينازي الذي القى كلمة بعد وقت قصير من خطاب الامين العام لحزب الله اختار الرد بشكل غير مباشر.
وقال اشكنازي في كلمته: "حصلنا على تذكير في الاسبوع الماضي عبر سفينة فرانكوب التي كانت مليئة بحاويات الذخائر والسلاح للمنظمات الارهابية لمهاجمة سكان اسرائيل، لذا من واجبنا المحافظة على جيش قوي ومستعد وصارم".
وفي سياق مواز كشفت صحيفة يديعوت احرونوت عن وثيقة تظهر ما وصفته بمدى نجاح حزب الله في التغلغل داخل الجيش الاسرائيلي وان لدى الحزب مصادر معلومات هامة جداً. ونقلت يديعوت عن ضابط في القيادة الشمالية قوله حينما قرأت المادة صعقت. واعرب الضابط عن ذهوله لمدى المام حزب الله بمنظومات الرصد الاسرائيلية لا سيما الطائرات دون طيار التي اعتقد الاسرائيليون انها تعمل بسرية تامة. ونقلت الصحيفة ايضاً تفاصيل عن مدى اطلاع حزب الله على معلومات حول التكنولوجيا المستخدمة في السياج الحدودي وتكتيكات الجيش الاسرائيلي.
وقالت مذيعة في القناة العاشرة بتلفزيون العدو: "الوثيقة تظهر ان استخبارات الحزب احدثت قفزة حيث يعلم عنا كل شيء ويعرف بمستوى مذهل من الدقة كيف يشغل الجيش طائرات الاستطلاع وكيف يسير الدوريات وكيف يتم تدريب كلاب الاثر".
وقال المذيع في القناة العاشرة بتلفزيون العدو: "هذا مرعب جداً وقد قرأت ذلك صباحاً حيث اقشعر بدني ازاء مستوى التفاصيل ومستوى الدقة فهذا امر مخيف".
وعزت يديعوت احرونوت حجم المعلومات التي حصل عليها الحزب الى التنصت على شبكة اتصال الجيش الاسرائيلي حتى المشفرة منها، لتخلص الى ان من الصعب ان لا نصدق ان رجال استخبارات حزب الله لم يقوموا بنسخ وثائق سرية تابعة لقيادة المنطقة الشمالية.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlalbayt12.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى