« نحن أهل البيت لايقاس بنا أحد »
« نحن أهل البيت لايقاس بنا أحد »

اللهم اجعل صلواتك ورحمتك وبركاتك على محمد وآل محمد، كما جعلتها على آل إبراهيم إنك حميد مجيد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الربيعي: سأكشفكم ان لم تكفوا عن التدخل في شؤون العراق الداخلية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

طهران - فارس : حذر المستشار السابق للامن القومي العراقي موفق الربيعي بعض الدول العربية من مغبة استمرار التدخل في الشؤون الداخلية لبلاده وهددها بأنه سيفضحها ان لم تكف عن هذا التدخل.
و شدد الربيعي الذي كان يتحدث لمراسل وكالة أنباء فارس لدي زيارته لها قبل فترة علي أنه سيكشف عن اسماء الدول التي تبعث بملايين الدولارات من اسعار نفطها الي العراق لشراء أصوات العراقيين في الانتخابات التشريعية المقبلة.
و هدد المستشار السابق للامن القومي العراقي الدول المذكورة بأنها سيكشف عن اسمائها ان لم تكف عن مواصلة هذا النهج ليطلع الناس علي هوية الاشخاص والتيارات السياسية التي تستلم هذه الاموال الطائلة .
و لدي اجابته علي سؤال عن المعارضين لإجتثاث جذور البعث في داخل العراق أكد أنه من الطبيعي أن يحاول الذي فقد مالديه من قوة وثروة استعادة قوته السابقة.
و أجاب الربيعي علي اسئلة مراسل وكالة أنباء فارس التي تناولت التطورات العراقية بينها اقصاء حزب البعث وقال " ان القوي التي تريد العودة الي الحكم في العراق هي بعض التيارات السنية التي فقدت ثروتها ومصادرها المالية التي كانت لديها سابقا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى